You are here

فريقنا

حنا عطاالله
المؤسس / المدير الفني
email: [email protected]
حنا عطاالله
  حنا عطاالله صانع أفلام ومنتج ومدير فني وثقافي يعيش ما بين القدس وبرلين. يحمل حنا شهادة البكالوريوس في الدراسات السينمائية من المعهد العالي للسينما في أكاديمية الفنون المصرية. تتضمن خبرته العمل في صناعة الأفلام الروائية والوثائقية. يطمح عطاالله من خلال مسيرته المهنية  لتمكين الأصوات غير المسموعة. فمن خلال تأسيسه فيلم لاب فلسطين غير الربحية في رام الله سنة 2014، طور منصة لتفعيل وتعزيز ثقافة السينما، والاستثمار في تبادل المعرفة المهنية في فلسطين، مما فتح الباب لبناء شبكة إقليمية ودولية للعاملين في مجال صناعة السينما الفلسطينية . كذلك، عمل عطا الله على إطلاق وإنتاج وإدارة مشروع ’توثيق الذاكرة الفلسطينية في مخيم الطالبية للاجئين‘ في الأردن. وهو مؤسس ومدير ’مهرجان أيام فلسطين السينمائية‘.    
علياء ريّان
مستشارة تطوير المحتوى / مؤسس شريك
email: [email protected]
علياء ريّان
تحمل علياء ريان درجة الماجستير في السياسة الدولية مع التركيز على الشرق الأوسط، وعلم الاجتماع، وتاريخ الفن.  وهي أمينة وصحفية لها خبرة في إدارة المؤسسات الثقافية حيث عملت في مدن مختلفة: برلين، وبيروت، وعمان، وفلسطين. شاركت ريان في تأسيس مجلة "بدون" للفن المعاصر من منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. ومن خلال إدارتها لمؤسسة الحوش في القدس (2013-2016) ركزت على برنامج الفن المجتمعي - مع التدخلات الحضرية لمواجهة الظروف الاستثنائية للحيز العام للفلسطينيين في القدس. ريان مرشحة حالياً للحصول على درجة الدكتوراه من كلية الدراسات العليا لثقافات النقد من جامعة ليوفانا.
علا سلامة
المدير المكلف
email: [email protected]
علا سلامة
ولدت علا في غزة ، وتحمل درجة الماجستير في الاقتصاد من جامعة بيرزيت. عملت في العديد من المؤسسات في مجال التسويق والثقافة والشؤون الانتخابية والدراسات الإسرائيلية. شكل الاقتصاد لها فلسفة اعتمدتها في عملها واعتمدتها كنهج إيجابي وقيِّم. على الرغم من أنها عملت في العديد من المجالات، إلا أن الثقافة كانت المجال الذي تجد نفسها فيه.
د. بريجيت بولاد
مديرة تجنيد الأموال والعلاقات العامة
email: [email protected]
د. بريجيت بولاد
ألمانية الجنسية، ولدت لأب مصري وأم لبنانية. تحمل د. بولاد شهادة الدكتوراه في الأدب الفرنسي من جامعة جورج واشنطن، الولايات المتحدة الأمريكية، وشهادة البكالوريوس (ليسانس) في الأدب من جامعة السوربون، فرنسا، ولديها خبرة طويلة في تنظيم الفعاليات الثقافية عن العالم العربي في الولايات المتحدة الأمريكية وأوروبا. عملت د.بولاد مدة ١٠ سنوات في مجال العلاقات العامة والتسويق، وشغلت منصب المدير لعدد من المجلات والشركات المرموقة مثل مجلة W وشركة (ايف سان لوران)، أضافة إلى شغلها منصب عضو مجلس الإدارة لمؤسسة العمل للأمل غير الربحية.
عبد الرحمن شبانة
منسق البرامج
email: [email protected]
عبد الرحمن شبانة
كاتب وقيم فنّي مهتم بتعقب ديناميكيات نسج المجتمع، ومراقبة مساهمات أفراده الفنية، ودراسة تكويناته الثقافية. يساهم عبر تدخلاته في صياغة إنتاجات معاصرة تعزز الثقافة والفنون كصناعة مستدامة. عمل عبد الرحمن على تطوير العديد من المعارض والفعاليات الثقافية والفنية وحاز كتابه الفني "المحارب الذهبي" على منحة آفاق للكتابة الإبداعية والنقدية عام 2019. يحمل شهادة البكالوريوس في الهندسة المعمارية.  
تالا زيتاوي
منسق إنتاج وتواصل
email: [email protected]
تالا زيتاوي
مخرجة أفلام وثائقية ومصورة، حاصلة على درجة البكالوريوس في الدراسات الإعلامية من كلية القدس بارد، كما حصلتْ على درجتي ماجستير: الممارسة الإبداعية في جامعة جالواي مايو للتكنولوجيا في ايرلندا وصناعة الأفلام الوثائقية والواقعية في جامعة مت فيلم في برلين. تُعنى أفلامها الوثائقية بزيادة الوعي عن المجتمعات المهمشة وتم عرضهم في العديد من المهرجانات والجامعات.
سماح دحادحة
المسؤول المالي والإداري
email:
سماح دحادحة
سماح دحادحة  حاصلة على شهادة البكالوريوس في العلوم المالية و المصرفية من جامعة بيرزيت. عملت سماح في مجالات عدة منذ عام 2001، اكتسبت خلال فترة عملها خبرة في مجال الائتمان المتخصص بالمشاريع الصغيرة و الريادية وبناء الموازنات للمشاريع و الموارد البشرية و الامور المالية الاخرى انضمت إلى فريق فيلم لاب: فلسطين في شهر نيسان عام 2021 بمنصب المسؤولة المالية والإدارية