You are here

EAVE 2020- ورشة تدريب المنتجين

تقدم فيلم لاب: فلسطين وبالشراكة مع EAVE، منحة كاملة لتغطية تكاليف المشاركة (رسوم برنامج التدريب؛ رسوم العضوية؛ تكاليف السفر بحد أقصى 1500 يورو)، ليستفيد منها منتج/ منتجة فلسطيني/ة واحد/ة.

تدعو فيلم لاب: فلسطين، المنتجين/ات الفلسطينيين/ات الذين/ اللواتي يعملن/ ون حاليًا على مشاريع أفلام روائية أو أفلام وثائقية أو مسلسلات تلفزيونية؛ لتقديم طلباتهم للمشاركة في برنامج ورشات تدريب EAVE للمنتجين 2020 - بموعد أقصاه 30 أغسطس/ أب 2019.

الفئة المستهدفة:

يستهدف EAVE المنتجين/ات، سواء كانوا يعملون في مجال المسلسلات التلفزيونية أو الأفلام الروائية أو الوثائقية، ومن لديهم/ن بالفعل أعمال في مجال السينما والتلفزيون محليا ويرغبن/ ون في توسيع عملهم/ن إلى نطاق أوروبي، وتمكينهم/ن من زيادة معرفتهم/ن بالإنتاج والإنتاج المشترك في أوروبا ومع أوروبا والتشبيك وبناء العلاقات والانضمام لشبكة المنتجين الأوروبيين.

يتم اختيار 50 مشاركًا كل عام من معظم دول الاتحاد الأوروبي وغيرها من دول العالم، للمشاركة في ثلاث ورش تدريبة لمدة أسبوع واحد عن كل ورشة.

  • ورشة التدريب الأولى في لوكسمبورغ- لوكسمبورغ، من 6 إلى 13 مارس/ آذار، 2020.
  • ورشة التدريب الثانية في غالواي- ايرلندا، من 8 إلى 15 يونيو/ حزيران، 2020.
  • ورشة التدريب الثالثة في رييكا/ أوباتيا- كرواتيا، من 19 إلى 26 أكتوبر/ تشرين الأول، 2020.

عن الورشة:

يحضر نصف المشاركين الورشة مع مشاريع لأفلامهم او مسلسلاتهم، حيث توفر الورشة فرصة ممتازة لهم لتطوير هذه المشاريع من خلال مناقشتها مع الزملاء والخبراء على مدار العام، ويحضر معظم المشاركين الذين يحضرون مشروعًا أيضًا كاتبهم للأسبوعين الأولين مما يتيح للمنتج والكاتب الاستفادة من جلسات فردية مع خبراء السيناريو.

أما النصف الآخر من المشاركين يأتون إلى EAVE من أجل التركيز على تطوير شركاتهم أو وظائفهم.

خلال ورشتي التدريب الأولين، يعمل المشاركون ضمن مجموعات يقودها منتجون ذوو خبرة ومع العديد من الخبراء في تحليل النصوص، وتمويل التطوير والإنتاج، والجوانب القانونية للإنتاج المشترك، والتسويق، والترويج، والبيتشينغ والمزيد.

في ورشة التدريب الثالثة ينضم إلى الورشة من 60-70 صانع قرار منهم (محررين مكلفين، وصناديق وسائل الإعلام الوطنية والإقليمية، ووكلاء المبيعات، وما إلى ذلك) لمناقشة المشاريع والشركات ومهن المشاركين، وهي عملية تتيح وصولاً غير عادي إلى صانعي القرار في أوروبا.

ينضم خريجو EAVE إلى شبكة فريدة من المنتجين الأوروبيين النشطين الذين يشكلون أحد الركائز الأساسية لهذه الصناعة. علاوة على ذلك، يستفيد المشاركون والأعضاء من EAVE من شراكاتنا مع المهرجانات السينمائية الأوروبية الرائدة والأسواق حيث تسهل EAVE مشاركة الخريجين.

الجدول الزمني:

ستجرى المقابلات مع المجموعة المختارة من المرشحين في خريف عام 2019 وسيتم الإعلان عن المشاركين المختارين في ديسمبر 2019. وستعقد ورش التدريب الثلاث في الفترة من 6 إلى 13 مارس/ آذار في لوكسمبورغ- لوكسمبورغ، ومن 8 إلى 15 يونيو/ حزيران في غالواي- ايرلندا، ومن 19 - 26 أكتوبر/ تشرين الأول في رييكا/ أوباتيا- كرواتيا.

الموعد النهائي لتقديم الطلبات: 30 أغسطس 2019

للمزيد من المعلومات حول EAVE اضغط هنا، للمزيد حول متطلبات المشاركة وتحميل الطلب اضغط هنا.

يرجى ارسال طلبات المشاركة باللغة الإنجليزية للبريد الإلكتروني التالي: [email protected]